Main menu

Pages

زراعة الشعر في تركيا؛ إسطنبول

زراعة الشعر في تركيا، إسطنبول

زراعة الشعر في تركيا؛ إسطنبول


زرع الشعر هو إجراء جراحي يتم تطبيقه لتقديم راحة دائمة للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر بسبب شاكل صحية أو نظام غذائي غير منتظم أو عناية غير مناسبة بالشعر أو لأسباب وراثية. تقضي هذه الطريقة على مشكلة تساقط الشعر الناتجة عن العديد من الأسباب الصحية والوراثية.

الشعر مهم جدا من الناحية الصحية و الجمالية و المظهر الطبيعي يتم توفيره من خلال زراعة الشعر. نظرًا لأنه إجراء جراحي ، يجب إجراؤه من قبل متخصصين ذوي خبرة وفي بيئة المستشفى.

كيف تتم زراعة الشعر؟

لم يتم العثور على علاج نهائي لتساقط الشعر لسنوات عديدة. ومع ذلك ، مع تطور الطب والتكنولوجيا ، أدى علاج تركيا لزراعة الشعر إلى استجابة طبيعية ودائمة. هذا الإجراء لا يمثل تحديًا وهو أيضًا طريقة علاج واضحة.

يتم تنفيذ طريقة العلاج هذه عن طريق نقل الجذور من المنطقة المقاومة للتساقط إلى المنطقة التي ظهر فيها تساقط الشعر. تؤخذ الجذور عادة من منطقة مؤخر العنق. سبب أخذ الجذور من هذه المنطقة هو وجود هرمون الديهدروتستوستيرون في الشعر على مؤخرة العنق. نظرًا لأن بصيلات الشعر الخاصة بالشخص تُستخدم في زراعة الشعر ، فإن الرفض ليس خيارًا.

من يصلح لزراعة الشعر؟

زراعة الشعر ، والتي تُعرف بالحل النهائي لتساقط الشعر لأسباب عديدة ، ليست طريقة يمكن تطبيقها على الجميع. يتم إجراء الاختبارات من قبل خبراء قبل بدء هذا العلاج. يتم فحص الشخص بحثًا عن أي مخاطر محتملة. إذا كان هناك خطر ، فلا ينبغي النظر في هذا العلاج. تكشف الاختبارات التي يتم إجراؤها عن معلومات حول حالة الشعر. إذا كانت المنطقة المانحة غير متناسبة مع المنطقة التي يعاني منها تساقط الشعر ، يتم إجراء جلسة ثانية أو التخلي عن الإجراء. يمكن لأي شخص إجراء هذه العملية باستثناء الأطفال وكبار السن. تتوفر العديد من طرق التحسين للأشخاص الذين تكون نتائج اختباراتهم غير إيجابية.

التحضير لعملية زراعة الشعر

هناك العديد من التفاصيل التي يجب أخذها في الاعتبار عند التحضير لهذا الإجراء ، والتي تعطي نتائج محددة ودائمة. تضمن هذه التفاصيل أن العلاج قوي ومريح. يتم فحص المريض بحثًا عن أي مخاطر محتملة قبل زراعة الشعر. إن تحديد ما إذا كان شاغل الوظيفة مناسبًا لإجراء هذا الإجراء هو إجراء احترازي مهم. إذا كان كل شيء على ما يرام ولم يكن المريض يعاني من مشكلة ، يتم اتخاذ الخطوة الأولى من الإجراء.

المراحل الأساسية لزراعة الشعر

ينصح المريض بارتداء ملابس يسهل ارتداؤها وخلعها أثناء قدومه لإجراء العملية. خلاف ذلك ، يمكن أن تتلف بصيلات الشعر. يجب عدم تناول الكحول قبل الإجراء. يجب أن يكون الشعر بالطول الذي يحدده الطبيب. ينصح المريض أيضًا بتناول الطعام قبل العملية.

تعتبر السرعة عنصرًا جوهريًا في هذا الإجراء ، حيث يعمل العديد من الأفراد في نفس الوقت أثناء زراعة الشعر. يتم استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة دون الإضرار بالجلد أثناء العملية. ثم يتم جمع هذه الجذور بواسطة المشغل. تحتوي هذه الجذور ، المسماة بالطعوم ، على 2-3 شعيرات في المتوسط. من المهم أن تكون الأخاديد المفتوحة في المنطقة التي يحدث فيها تساقط الشعر ذات عمق وحجم مناسبين. يجب أن تتناسب تمامًا مع جذور الشعر المزروعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ضبط الأخاديد بشكل صحيح للتأكد من أنها تبدو طبيعية وجمالية. هذا يوفر المزيد من الكفاءة.

في المرحلة الأخيرة من العملية ، يتم وضع بصيلات الشعر المستخرجة واحدة تلو الأخرى بزوايا درجات معينة في هذه الأخاديد المفتوحة بالحجم المناسب. يتم الانتهاء من الإجراء بعد هذه المراحل.

 

ما الذي يجب مراعاته قبل زراعة الشعر؟

هناك العديد من التفاصيل التي يجب مراعاتها قبل علاج زراعة الشعر بسبب مشاكل صحية أو عناية خاطئة بالشعر أو لأسباب وراثية.

  • يجب تجنب الكحول قبل الإجراء.
  • يجب إيقاف مضادات التخثر تحت إشراف الطبيب.
  • يجب عدم استخدام أي منتجات كيميائية. يجب عدم استخدام المواد الكيميائية مثل الجيلي والرش.
  • إذا كان الشخص مصابًا بمرض أو كان يتناول أدوية ، فعليه بالتأكيد إبلاغ طبيبه بهذا الموقف.
  • يجب أن تأتي للعملية بشعر مغسول وملابس مريحة يمكن ارتداؤها وخلعها بسهولة لتجنب إتلاف بصيلات الشعر.
  • يمكن أن يؤثر التدخين سلبًا على العلاج ، لذلك يجب تجنب التدخين لفترة من الوقت قبل الإجراء. يجب تجنب التدخين قبل أسبوع على الأقل من الإجراء.
  • ينصح بتناول الطعام قبل البدء في الإجراء. إذا كانت عمليتك ستتم في فترة ما بعد الظهر أو في وقت متأخر ، فيمكنك تناول وجبة خفيفة قبل الذهاب.
  • يجب تجنب المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل القهوة حتى اليوم السابق للعملية.
  • ابتعد عن فيتامينات ب وفيتامين هـ قبل أسبوع تقريبًا لأنها تزيد من تدفق الدم.
  • لا ينصح بالقيادة لمدة 6 ساعات بعد هذا الإجراء. إذا أتيت بالسيارة ، يجب أن يكون لديك شخص ما ليقود معك.

يبدأ جميع المرضى الذين يمتثلون لهذه التوصيات في الإجراء دون انتظار. يمكن تمديد وقت المعالجة إلى 9 ساعات. بعد اكتمال الإجراء ، يمكن إخراج المريض. ومع ذلك ، يجب أن يحرص على حماية نفسه.

أمور يجب مراعاتها بعد زراعة الشعر

يجب حماية بصيلات الشعر المزروعة بعد زراعة الشعر وهناك العديد من النقاط التي يجب مراعاتها لتسريع عملية الشفاء. من الضروري اتباع جميع التوصيات للحصول على نتائج كاملة.

لا ينبغي بالتأكيد إهمال رعاية ما بعد الزرع. يجب عليك الابتعاد تمامًا عن لمس شعرك لتجنب ملامسة بصيلات الشعر أو التأثير عليها سلبًا بعد العملية.

يجب عدم غسل الشعر في الأيام الثلاثة الأولى. من الضروري غسل الشعر في الاتجاه الصحيح وأن تكون لطيفا.

يمكن أن تتلف بصيلات شعرك عندما تتلامس مع مادة السرير أثناء الاستلقاء. استخدمي وسادة صغيرة وناعمة واستلقي على ظهرك. لا ينصح بالنوم ووجهه لأسفل. يمكن أن يتضرر الجزء العلوي وجانبي الرأس من خلال ملامسة الوسادة.

ينصح بالملابس المريحة مثل القمصان بدلاً من الملابس مثل السترات ذات الياقة المدورة والقمصان التي قد تضر بصيلات الشعر وتعرضها للخطر. يجب تجنب التعرق والرطوبة الزائدة والبيئات الساخنة والباردة لتسريع عملية التئام بصيلات الشعر ومنع تلفها.

يجب استخدام الأدوية والضمادات التي يوصي بها الطبيب دون انقطاع. يمكن لأشعة الشمس أن تلحق الضرر بجذور الشعر المزروع ، ويجب على المريض تجنب أشعة الشمس قدر الإمكان.

ما هي النتائج التي تنتظرنا بعد زراعة الشعر؟

 

يجب مراعاة جميع الاحتمالات فيما يتعلق بعملية زراعة الشعر التي تقضي على تساقط الشعر. من المستحسن أن تكون على دراية بكل الاحتمالات وما يجب القيام به.

هناك مراكز مطورة بشكل كاف في بلدنا لهذا الإجراء. إن تحقيق الهدف المنشود في زراعة الشعر ممكن تمامًا مع التكنولوجيا الحالية. ومع ذلك ، هناك العديد من القضايا التي يجب أخذها في الاعتبار لتحقيق هذا الهدف.

يجب مراعاة العديد من التفاصيل للحصول على النتيجة المرجوة بعد الإجراء. يجب معرفة كمية زراعة الشعر اللازمة لتحقيق النتيجة المرجوة بدقة. يجب تقييم هذا الموقف بشكل صحيح وشرح للمريض.

تعد جودة الكسب غير المشروع والتدخين والكحول والتغذية والظروف الوراثية من العوامل التي تؤثر على مسار العلاج. تُهدر الجهود إذا فشل شاغل الوظيفة في الامتثال لنصيحة الخبراء المعنيين. سيكون معدل الاسترداد متناسبًا مع معدل المشورة التي يتم الالتزام بها.

 

ما هي تكلفة زراعة الشعر 3000 طعم؟

يُعرف الكسب غير المشروع بالبنية التي تحتوي على بصيلات الشعر والجلد. باستثناء الرضع وكبار السن ، يتكيف الجميع مع طريقة العلاج هذه. يتم استخدامه كأكثر استجابة طبيعية ودائمة لمواجهة تساقط الشعر وتناثره.

بشكل عام ، يتم استخدام 1500-7000 بصيلة في زراعة الشعر. عندما يكون عدد الطعوم بين 1500-2000 ، يتزامن الإجراء عادة مع بداية الصلع ، عندما يكون الشعر قد ترقق مؤخرًا فقط على الجانبين أو لإخفاء ندبة.

في الحالات التي يكون فيها تساقط الشعر مرتفعًا ، يتم الحصول على نتائج ناجحة من خلال 3000 بصيلة من الشعر المزروع. في حالة ترقق الشعر في المناطق العلوية والجانبية ، تكفي 3000 بصيلة لمعظم الناس. عادة ما يتم تحقيق النتيجة المرجوة.

يكلف 1 طعم من الشعر؟

لا تستخدم الطعوم فقط في زراعة الشعر. يستخدم الكسب غير المشروع كمفهوم يمثل الأنسجة والأعضاء المستخرجة. ومن المعروف بما يتناسب مع جذر الشعر لأنه يرتبط بأنسجة الشعر.

هناك 3 بصيلات شعر في الطعوم التي يواجهها الأشخاص الطبيعيون. إذا كان هناك 3 شعيرات في بصيلات الشعر في المتوسط ​​، فهذا يدل على أن 9 آلاف بصيلة شعر قد تم زرعها في الأخاديد بعد اقتلاع 3000 بصيلة. ومع ذلك ، فإن هذه النتائج تختلف حسب الحالة الصحية لبصيلات الشعر. يجب تحليل هذه الطعوم وتحديدها من قبل أخصائي قبل الإجراء. يمكن إجراء تغييرات في الرأي أثناء الإجراء. تتكون هذه التحليلات من معلومات أولية ويمكن أن تحدث التغييرات أثناء العملية.

ماذا يعني الكسب غير المشروع؟

تستخدم الطعوم في عملية زراعة الشعر. إنه نسيج لا علاقة له بالدم. يمكن أن يحتوي الكسب غير المشروع ، الذي يحتوي على الجلد وبصيلات الشعر ، على ما بين 1 و 4 بصيلات شعر. الجلد الذي يحتويه يتناسب طرديا مع عدد بصيلات الشعر. بصيلات الشعر المذكورة أعلاه هي في الواقع عملية زرع جذور تطعيم. يتم استخراج الطعوم واحدة تلو الأخرى وزرعها في الفتحات المفتوحة.

كم سنة تستغرق عملية زراعة الشعر؟

يعد الحفاظ على الشعر الموجود أحد أهم جوانب زراعة الشعر. من الضروري الانتباه لتوصيات الاختصاصي لتسريع عملية التئام الشعر المزروع بعد العملية وتحقيق النتيجة المرجوة. يتم ضمان استمرارية العملية من خلال الاهتمام بالتوصيات المقدمة.

من الممكن تحقيق النتيجة المرجوة من خلال تعديل الأخاديد المفتوحة بعناية مع مراعاة اتجاه وخروج أجزاء الشعر. يجب أن يكون المتخصص الذي يفتح الأخدود من ذوي الخبرة والمعرفة الكافية.

ينمو الشعر المفقود مؤقتًا لفترة. بعد 1.5-2 أسبوع ، يحدث تساقط مؤقت مرة أخرى. بعد الشهر الثاني ، يستمر الشعر المتساقط في النمو بشكل دائم. لن يكون هناك مزيد من الذرف. بعد عملية زراعة الشعر ، يُنصح المرضى باتباعها ويتم تحقيق التوقعات من هذا الإجراء بالكامل.

تعليقات من خضعوا لعملية زراعة الشعر 

يفسر كثير من الناس زراعة الشعر ، التي تقضي على التباعد وتساقط الشعر وتعطي استجابة محددة مع تطور التكنولوجيا. يشعر الناس بالفضول والرغبة وعدم الارتياح تجاه هذه المشكلة وفي نفس الوقت يتصرفون بوعي.

يعتبر تساقط الشعر سمة غير مرغوب فيها للنساء وكذلك الرجال. يصر الناس على أن يتم الإجراء من قبل متخصصين ذوي خبرة. ترتبط الإجراءات منخفضة التكلفة بإجراءات تفتقر إلى الثقة. هناك وعي بأن التكلفة تزداد مع جودة الأساليب المستخدمة. تضمن الجودة والخبرة مواجهة التوقعات.

أسعار زراعة الشعر 2022

تركيا من الدول التي تظهر أن عملية زراعة الشعر تعطي أفضل النتائج جودة في العالم. يختلف تسعير 2022 لهذا الإجراء. نظرًا لاستيراد المواد المستخدمة ، تزداد تكلفة الإجراء جنبًا إلى جنب مع تكلفة العملة الأجنبية.

يختلف السعر حسب التقنية ، نسيج الشعر ، المادة المستخدمة ، عدد ونوعية الطعوم. ستزداد التكلفة عندما تكون المساحة المراد زراعتها كبيرة. المناطق الصغيرة المتناثرة ستتحمل تكلفة أقل. الطريقة المستخدمة هي أيضا مهمة جدا في هذا الصدد. لا يتم استخدام بعض الطرق لمساحات كبيرة.

أنواع زراعة الشعر   نطاق الأسعار في تركيا  نطاق السعر في المملكة المتحدة  نطاق الأسعار في أوروبا   نطاق السعر في أمريكا 
زراعة الشعر بالاقتطاف1600 - 2700 يورو7690 جنيهًا إسترلينيًا - 11090 جنيهًا إسترلينيًا4450 يورو - 5850 يورو12400 دولار - 16900 دولار
زراعة الشعر بتقنية DHI3990 يورو - 5000 يورو11600 جنيه إسترليني - 14090 جنيه إسترليني6550 يورو - 41190 يورو13800 دولار - 15300 دولار
زرع مانويل فو4490 يورو - 5990 يورو40750 جنيه إسترليني - 50090 جنيه إسترليني13700 يورو - 42390 يورو12900 دولار - 13500 دولار
زرع الياقوت Fue3390 يورو - 4990 يورو20750 جنيه إسترليني - 14090 جنيه إسترليني5700 يورو - 7300 يورو14900 دولار - 15590 دولار

يجب أن يتم تنفيذ هذا الإجراء من قبل المتخصصين المطلعين وذوي الخبرة. سيختلف السعر بشكل كبير بالنظر إلى الأطباء ذوي الخبرة والبيئة التي سيتم فيها إجراء العملية. سيساهم نجاح وخبرة الفريق الذي سينفذ الإجراء بشكل كبير في سرعة التعافي قبل الإجراء وبعده. تدعم الدراسات هذه المعلومات. يجب أن تكون الرعاية الموصى بها بعد زراعة الشعر حرفيا.


الأسعار العالمية لزراعة الشعر

سعر زراعة الشعر - التكلفة 2022

أيهما أفضل زراعة شعر في تركيا؟

يعتبر مركز Buk Hair Transplantation من أكثر مرافق زراعة الشعر احترامًا في تركيا. تقدم العيادة أحدث التقنيات والتقنيات الطبية ، من الياقوت الأزرق إلى التخدير الخالي من الإبر.

هل تركيا جيدة لزراعة الشعر؟

تعتبر تركيا حقًا الخيار الأفضل في العالم لجراحة زراعة الشعر. هناك أماكن أخرى يمكنك فيها إجراء زراعة شعر عالية الجودة ، لكنها كلها أغلى بكثير. لذلك ، تتطور السياحة العلاجية بسرعة كبيرة في البلاد.

كم تكلف 5000 بصيلة في تركيا؟

قد يفضل المريض القادم إلى تركيا الزرع وفقًا لعدد الطعوم بدلاً من تفضيل سعر الحزمة. يبلغ متوسط ​​تكلفة 5000 بصيلة لزراعة الشعر في تركيا ما بين 2000 و 3000 دولار أمريكي. قد تزيد هذه التكلفة أو تنقص وفقًا للتغيير في العد.

ما هي أفضل عملية زراعة شعر في تركيا؟

في حين أن سعر زراعة الشعر بالاقتطاف يتراوح بين 1400 دولار و 3500 دولار في العيادات عالية الجودة في المتوسط ​​، يمكنك إجراء هذه العملية مقابل 9000 إلى 20000 دولار بنفس جودة الخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية أو إنجلترا أو معظم الدول الأوروبية. يتراوح سعر زراعة الشعر بتقنية DHI بين 2000 دولار و 4000 دولار. هذا الرقم أعلى بكثير في أوروبا.

كم تكلف عملية زراعة الشعر في تركيا؟

تقدم تركيا خدمة زراعة الشعر بسعر أرخص بكثير وجودة عالية مقارنة بجميع دول العالم. يمكن أن يتراوح سعر زراعة الشعر في تركيا بين 2000 دولار و 5000 دولار ، بما في ذلك الفندق والنقل ، حسب العيادة أو الطبيب المختار.

لماذا تركيا رخيصة جدا لزراعة الشعر؟

من العوامل التي تحدد سعر زراعة الشعر في تركيا هو وجود عدد كبير جدًا من العيادات في البلاد. يوجد أكثر من 500 عيادة لزراعة الشعر في جميع أنحاء تركيا. المنافسة بين هذه العيادات تؤدي إلى انخفاض الأسعار.

ما هي تكلفة زراعة الشعر في المملكة المتحدة؟

اعتمادًا على نوع الإجراء أو الطبيب أو الفريق أو العيادة ، يمكن أن تتراوح أسعار زراعة الشعر من 10000 جنيه إسترليني إلى 30 ألف جنيه إسترليني ، اعتمادًا على درجة تساقط الشعر في المملكة المتحدة.

كم تكلف 4000 بصيلة شعر المملكة المتحدة؟

تبلغ تكلفة زراعة الشعر 4000 بصيلة 10.000 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة.

ما هي تكلفة 1500 بصيلة شعر في المملكة المتحدة؟

أحد العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الشعر في المملكة المتحدة هو عدد الطعوم. وتتراوح تكلفة زراعة الشعر التي تتطلب 1500 بصيلة ما بين 5000 جنيه إسترليني و 9000 جنيه إسترليني في المتوسط.

زراعة الشعر في المملكة المتحدة - أفضل 10 عيادات في عام 2022

  1. عيادة ويمبولي لزراعة الشعر.
  2. عيادة لندن لزراعة الشعر.
  3. عيادة ميتلاند.
  4. العيادة الخاصة.
  5. دكتور عيادة الشعر
  6. مجموعة DHI الطبية.
  7. معهد فارجو للشعر.
  8. دكتور الشعر.
  9. عيادة الشعر بيفرلي هيلز
  10. عيادة هارلي ستريت للشعر

تعليقات